“عاجل” رابط وموعد تعيين 30 الف معلم 2022 التقديم مفتوح

موعد تعيين 30 الف معلم أهم التفاصيل و الأسئلة المطروحة حول هذا الموضوع ، وزير التربية و التعليم يزف خبر سار عن رابط التسجيل والموعد المحدد لتعيين 30 ألف معلم .

حيث بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم و التعليم الفني ، عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم لسد العجز الكبير الموجود بالمدارس المصرية .

في أثناء مكالمة هاتفية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب علي قناة ( MBC مصر ) ، وضح الدكتور طارق شوقي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وافق علي تعيين 150 ألف معلم علي مدار 5 سنوات ، فيتم تعيين 30 ألف معلم كل عام علي الموازنة العامة للدولة .

تحديد موعد تعيين 30 ألف معلم

فيبحث الكثير من المعلمين في الفترة الأخيرة عن التفاصيل المتعلقة بتعيين 30 الف معلم و التي قد سبق الإعلان عنها من الرئيس عبد الفتاح السيسي و وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوقي. حيث تأتي هذه المسابقة في إطار جهود الدولة و سعيها من أجل تحسين أوضاع المعلمين و تحديد وقت مناسب لموعد تعيين 30 الف معلم  .

رابط وموعد تعيين 30 الف معلم 2022 التقديم مفتوح،مسابقة 30 الف معلم,قرار تعيين 30الف معلم,تعيين 30 الف معلم سنويا,قرر الرئيس السيسي تعيين 30 الف معلم,30 الف معلم,مسابقة ال 30 الف معلم,رابط مسابقة 30 الف معلم 2022,تعيين معلمين جدد,موعد مسابقة تعيين 30 الف معلم,مسابقة 30 ألف معلم,مسابقة التربية والتعليم 2022,تعيين المعلمين,التخصصات المطلوبة فى تععين 30 الف معلم,مسابقة تعيين 30 ألف معلم,مسابقة ٣٦ألف معلم,اسماء 30 الف معلم,تعيين 30 الف معلم,رابط مسابقة التربية والتعليم 2022,30 ألف معلم
رابط وموعد تعيين 30 الف معلم 2022 التقديم مفتوح

و قد وضح الدكتور طارق شوقي و أكد علي أن الدولة تعمل من أجل الاعداد اللازم و الصحيح لهذه المسابقة التي يتم من خلالها تحديد موعد تعيين 30 الف معلم ، ليتم الإعلان عن موعد المسابقة في القريب العاجل عبر مؤتمر صحفي رسمي .

ذلك بغرض توضيح جميع التفاصيل الخاصة و التي تتعلق بمسابقة تعيين 30 ألف معلم ، لأنها تضم في داخلها أجهزة التنظيم و الإدارة و وزارة المالية و كليات التربية . وإليكم تفاضل كاملة عن رابط التسجيل وشروط مسابقة تعيين 30ألف معلم.

وسوف يتم الإعلان عن التخصصات المطلوبة و المدن و المناطق و المحافظات التي تحتاج إلي ضرورة سد العجز بها ، حيث يتم السعي بشكل كبير لسد العجز في المرحلة الابتدائية من خلال موعد تعيين 30 الف معلم .

رابط التسجيل في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

موعد مسابقة تعيين 30 الف معلم
موعد تعيين 30 الف معلم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن رابط مسابقة 30 ألف معلم 2022 في مؤتمر يعلن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022 التي ستقام بعد عطلة منتصف العام. .

يمكن للمهتمين انتظار الرابط الرسمي لمسابقة 30 ألف معلم 2022 لفتحه على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال النقر على http://emis.gov.eg/.

حيث يوجد الكثير من الأسئلة التي تشغل بال الكثيرين حول هذه المسابقة ، و في السطور التالية سوف نتناول أهم الأسئلة المطروحة و الإجابة عليها كما يلي :

لمن الأولوية في تعيين المعلمين ؟

قد أوضحت وزارة التربية و التعليم أن الأولوية في تعيين 30 الف معلم سوف تكون لخريجي كليات التربية و الآداب .

 ما هو عدد المعلمين المطلوب في المحافظات ؟

في مسابقة تعيين 30 الف معلم 2022 يوجد الكثير من الاختلافات بين كل محافظة و أخري ، فالعدد المطلوب في كل محافظة يختلف عن غيرها من حيث عدد العجز في المعلمين أو العجز في معلمين مواد معينة و محددة .

إذ تعتبر كل منطقة أو محافظة مستقلة بذاتها في تحديد عدد العجز بها و بالتالي لا يوجد أي تشابه في الأعداد المطلوبة بين محافظة و أخري في مسابقة تعيين 30 الف معلم و كذلك في المواد المختلفة .

الإعلان عن موعد تعيين 30 الف معلم و إجراء مسابقة المعلمين و الإعلان عن موعد 30 الف معلم 2022 سوف يتم من خلاله تحديد الأعداد المطلوبة  في كل محافظة.

هل يوجد أولوية لمعلمي الحصة و التطوع و المتعاقدين بمسابقات أخري ؟

إ، مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2022 متاحة و مفتوحة للجميع للتقديم بها ، فيوجد مساحة واسعة للمتقدمين و علي من يرغبون في التقدم للمسابقة ، أبواب المسابقة مفتوحة لجميع من عملوا بالحصة و التطوع و خريجي كليات التربة و الآداب في التخصصات و المواد التي يتم تحديدها من قبل الوزارة و كما عرفنا أن أكثرها ستكون في المواد الأساسية .

موعد محدد لتعيين 30 الف معلم
موعد تعيين 30 الف معلم ، التسجيل في مسابقة تعيين 30 الف معلم إلكتروني

إجراءات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

إن المسابقة سوف يتم عقدها بشكل إلكتروني و متاح للجميع ، و لا تكون المسابقة بشكل مركزي كما ذكرنا ؛ و إنما تكون الأعداد كما هو مطلوب في كل محافظة و علي حسب التخصصات التي يوجد بها عجز .

لمن الأولوية في التعيين بمسابقة 30 ألف معلم ؟

إن الأولوية في التعيين ستكون في مراحل رياض الأطفال و الصفوف الابتدائية الأولي من الصف الأول الابتدائي و حتي الصف الرابع الابتدائي و الخامس و السادس الابتدائي.

علي أن تكون الأولوية أيضًا لمعلمي المواد الأساسية و هي : اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و العلوم و الدراسات و الرياضيات و التي سوف يتم الإعلان عن تفاصيل أكثر بها في موعد تعيين 30 الف معلم 2022 .

ما هو موقف معلمي الأنشطة في مسابقة تعيين 30 الف معلم ؟

بالطبع سوف يتم تعيين معلمي الأنشطة في مسابقة 30 ألف معلم ، لأن بالضرورة تعتبر الأنشطة جزءًا هاما و رئيس في المنظومة التعليمية الجديدة بالصفوف الأولي  ، بعد الإعلان عن موعد تعيين 30 الف معلم ، فالمسابقة تجري بالشكل الإلكتروني و لا يوجد أي مجال لتدخل العنصر البشري بها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *