“ازاي أعمل الطرب” طريقة عمل كفتة المطاعم في المنزل بالخلطة السرية!!!

“ازاي أعمل الطرب” طريقة عمل كفتة المطاعم في المنزل بالخلطة السرية!!! ينفق الشعب المصري الكثير من المال على الطعام والمطاعم لأن المطاعم تعتبر من أنجح المشاريع في مصر ، لكن الذهاب إلى مطعم مكلف للغاية ، لذلك لم يعد هذا الفخامة موجودًا كما كان من قبل .

ومن أهم الأطعمة هو الشوي بما في ذلك طريقة عمل كفتة المطاعم ، لذلك نقدم لكم طريقة عمل الطرب المشوي في المنزل بكل سهولة وضمان أكثر من تناول الطعام في الخارج ، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى .

حيث تتوفر اللحوم على نطاق واسع ومتواجدة في جميع المنازل ، مما يشجع المرأة للبحث عن طرق جديدة ومختلفة لتنفيذها في المنازل بدلاً من الذهاب للمطعم ، وخاصة الوصفات التي تشمل اللحوم بشكل مباشر ، وبالتالي نقدم لكم طريقة عمل الطرب المشوي.

قبل البدء في الوصفة نقدم الفرق بين أنواع اللحوم

لا يتم استخدام كل قطع اللحم في نفس الوصفات ، حيث يمكن استخدام كل جزء من لحم الضأن بطريقة مختلفة ، على سبيل المثال تختلف منطقة الفخذ في اللحم عن منطقة الضلع والظهر.

كل منهما يستخدم في بطريقة مختلفة ، على سبيل المثال منطقة الضلوع التي يمكننا استخدامها في اللحم المفروم ، يمكننا أن نجعل الكفتة ونستمتع بها.

مكونات وطريقة عمل كفتة المطاعم

نحضر المكونات التالية: سمن ، دهن خروف (منديل بدون قطع) ، فلفل أسود ، ملح ، لحم خروف ، وبعض البهارات.

نضع جميع المكونات في وعاء ونخلط جيداً ، ثم نضع الخليط في المنشفة بعد فصلها ، ثم نلف المنشفة على الحشوة ، ثم نضعها على الأسياخ ونقوم بعملية الشوي.