“عرفت” رقم حساب المواطن صوتك مسموع رقم الشكاوى والاستفسارات المجاني (خدمة العملاء) 1445

يحرص العديد من المواطنين السعوديين على معرفة كيفية التواصل لمعرفة رقم حساب المواطن لتقديم الشكاوى والاستفسارات. كم رقم حساب المواطن صوتك مسموع ؟ لتقديم الشكاوى والاستفسارات على خدمة عملاء برنامج الدعم الإضافي،

وفي هذا المقال، سنتعرف على رقم صوتك مسموع حساب المواطن، وهو الرقم المجاني الذي يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء للبرنامج.

لذلك الكثيرين من مستفيدي البرنامج يتساءلون عن رقم اعتراض حساب المواطن الجديد وكيف اتواصل مع عملاء حساب المواطن؟ لكي يتمكنوا من التواصل مع البرنامج لمعرفة أزاي اقدم اعتراض مالي حساب المواطن؟ وردا على جميع الأسئلة الشائعة قامت وزارة الموارد البشرية التنمية الاجتماعية بتخصيص رقم مجاني لتسهيل خدمة الاتصال مع خدمة العملاء المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

رقم حساب المواطن صوتك مسموع

قام البرنامج بالتسهيل على جميع المواطنين المسجلين في البرنامج إمكانية التواصل مع خدمة عملاء الدعم الفني في أي وقت وتقديم أي شكوى أو اعتراض أو يمكن الاستفسار بدءا من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء ويبدأ العمل من يوم الأحد إلى الخميس.

 رقم حساب المواطن صوتك مسموع رقم الشكاوى والاستفسارات المجاني (خدمة العملاء) 1445

يواصل برنامج حساب المواطن تقديم الدعم المادي للأسر السعودية المستحقة، وذلك بهدف التخفيف من آثار ارتفاع الأسعار على دخلها.

ولكي يتمكن المستفيدون من البرنامج من التواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكاوى والاستفسارات، فقد أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم مجاني موحد، وهو 19912.

ويمكن للمستفيدين التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم 19912 من أي هاتف ثابت أو محمول، أو يمكنك التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية، وهي من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً وذلك طول أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة والسبت..

ويمكن للمستفيدين أيضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن، وذلك من خلال إنشاء حساب جديد على الموقع، ثم تقديم الشكوى أو الاستفسار.

طريقة التسجيل في حساب المواطن

من بين الأسئلة التي يطرحها الآخرون ما هي خطوات التسجيل في حساب المواطن لأول مرة؟ وذلك بعد تمديد الدعم الإضافي. حيث يمكنك الاستفادة من الدعم المقدم من حساب المواطن من خلال التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم واتباع الخطوات التالية:

رقم حساب المواطن صوتك مسموع (خدمة العملاء) للاتصال المباشر

  • يتم الدخول إلى بوابة حساب المواطن.
  • قم بالضغط على مستخدم جديد ثم تسجيل دخول.
  • كتابة البيانات المطلوبة ثم كتابة رقم الجوال.
  • قم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك ثم كلمة المرور.
  • سوف تظهر أمامك صفحة جديدة تشمل نموذج الطلب تقوم بإضافة البيانات بشكل دقيق.
  • رفع جميع المستندات والأوراق المطلوبة.
  • في الخطوة الأخيرة نقوم بالضغط على كلمة تسجيل.

خطوات تقديم اعتراض حساب المواطن

رقم اعتراض حساب المواطن أو كيفية تقديم اعتراض حساب المواطن؟ يمكنك التعرف على طريقة تقديم اعتراض على حساب الأهلية في حساب المواطن من خلال بعض الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الصفحة الخاصة ببرنامج حساب المواطن البوابة الالكترونية.
  • تسجيل الدخول من خلال إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد دراسة الأهلية ثم اضغط على أسباب عدم أهلية المستفيد.
  • قم بتحديد المستفيد الرئيسي أو التابع ثم تقديم طلب اعتراض.
  • ينبغي عليك اضافة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم تحديد سبب تقديم الاعتراض.
  • في الخطوة الأخيرة بعد الانتهاء من اتباع الخطوات بشكل صحيح اضغط على كلمة تقديم الطلب.

خطوات تقديم اعتراض حساب المواطن

هل رقم حساب المواطن مجاني؟

خدمة عملاء الدعم الفني برنامج حساب المواطن جاهزة للرد على الشكاوى والاستفسارات على الرقم المجاني الموحد 19912 حيث يستقبلون المكالمات من جميع مدن المملكة العربية السعودية.

يحرص برنامج حساب المواطن على توفير جميع السبل التي تسهل على المستفيدين التواصل مع خدمة العملاء، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم.

ولهذا، فقد أتاحت الوزارة رقمًا مجانيًا موحدًا يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء من أي مكان في المملكة العربية السعودية.

وفي ختام هذا المقال، ندعو جميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن إلى التواصل مع خدمة العملاء في حالة وجود أي شكوى أو استفسار.

الأسئلة الشائعة

هل رقم حساب المواطن مجاني؟

هل رقم حساب المواطن مجاني؟
بالتاكيد رقم حساب المواطن مجاني ويتم التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19912 ويستقبل المكالمات من جميع انحاء السعودية

كيف اقدم شكوى في صوتك مسموع؟

كيف اقدم شكوى في صوتك مسموع؟
عن طريق الاتصال المباشر على رقم 19912