وزير الموارد البشرية يعلن تفاصيل ايداع راتب حساب المواطن رمضان الدفعة 65 للمستفيدين

أوضح مدير عام التواصل لبرنامج حساب المواطن عبد الله الهاجري “راتب حساب المواطن” وذلك بالنيابة عن وزير الموارد البشرية تفاصيل ايداع الدورة 65 لشهر رمضان لحساب المواطن، حيث تناول مبلغ الدفعة الذي سيتم صرفه للفرد والأسرة وذلك في يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023.

حيث اكد السيد عبد الله الهاجري انه يتم ايداع مخصصات دعم شهر رمضان 1444 للمستفيدين المكتملة طلباتهم، واستناداً إلي ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي زيادة حساب المواطن رمضان 1444 فقد وضح مدير عام التواصل التفاصيل التالية.

اخر أخبار حساب المواطن

نفي مدير عام التواصل عبد الله الهاجري تمديد دعم حساب المواطن رمضان 1444 الدورة 65، واكد أن الزيادة للبرنامج تأتي حسب اعلان الأوامر الملكية من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وان التمديد الذي تم صدوره في شهر يناير جاء قبل ايداع الرواتب بساعات قليلة، وحسب التوقعات انه من المحتمل تمديد دعم حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل، ويأتي ذلك تعاوناً من حكومة المملكة مع الظروف الاقتصادية التي يعاني منها محدودي الدخل والمستفيدين من برنامج الدعم الإضافي.

وزير الموارد البشرية يعلن تفاصيل ايداع راتب حساب المواطن رمضان الدفعة 65 للمستفيدين

تفاصيل راتب حساب المواطن رمضان

بعد صدور المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي رمضان 1444، يتساءل المستحقين لحساب المواطن هل توجد زيادة ملكية كمعونة لشهر رمضان؟ وما هو مصير الدعم الإضافي لشهر أبريل؟.

وزير الموارد البشرية يعلن تفاصيل ايداع راتب حساب المواطن رمضان الدفعة 65 للمستفيدين

أكدت وزارة الموارد البشرية أن اخر أخبار حساب المواطن المستندة لديها تفيد بخصم الزيادة الملكية مع دفعة شهر رمضان، ليتم صرف الرواتب للمستفيدين على النحو التالي:

رب الأسرة العائل الأساسي يحصل على دعم حساب المواطن 382 ريال
التابع الأكبر من 18 عام يستقبل راتب قدره 119 ريال سعودي
الفرد المستقل الأقل من 18 عام يحصل على راتب 115 ريال سعودي

كم راتب حساب المواطن بعد الزيادة الملكية؟

في حال تمديد الدعم الإضافي لدفعة شهر رمضان 1444 الدورة 64 سيتم صرف معاش الدعم للمستفيدين على النحو التالي:

العائل بالبرنامج (رب الأسرة) يصل الراتب إلى 720 ريال سعودي
التابع المستقل الأقل من 18 عام يحصل على دعم 215 ريال سعودي
الفرد المستقل الأكبر من 18 عام يستقبل راتب شهري 360  ريال

وأكدت وزارة الموارد البشرية في حال وجود أي استفسارات يتم الاتصال على الرقم المجاني الموحد صوتك مسموع، أو التواصل مع خدمة العملاء بواسطة رابط البوابة الإلكترونية ورفع تذكرة للتحدث مع خدمة العملاء.