“60 ألف ريال” بدون كفيل قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية في اقل من 15 دقيقة

كيف اخذ قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل؟ وكم قسط القرض ؟ الآن يوفر بنك التنمية الاجتماعية لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي قرض شخصي يبلغ قيمته 60 ألف ريال سعودي، ويتميز التمويل انه لا يتطلب منك كفيل ولا يوجد رسوم إدارية عند التقديم بطلب القرض.

يعتبر قرض الضمان الاجتماعي منتجًا ماليًا مرنًا يمكن للأفراد الاستفادة منه لتلبية احتياجاتهم المالية المستعجلة. ويتميز القرض بعدة مزايا، بما في ذلك فترة سداد ممتدة وأسعار فائدة معقولة.

القرض الميسر من بنك التنمية الاجتماعية هو وسيلة تمويل متاحة بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، ولمعرفة جميع التفاصيل حول قروض بنك التنمية الاجتماعية وكيفية التقدم للحصول على قروض الضمان الاجتماعي تابعنا عبر موقع شوف نيوز خدمات السعودية.

شروط قرض الضمان الاجتماعي 1445

بنك التنمية الاجتماعية يتيح قروض وتمويلات مختلفة لجميع الفئات، حيث وضح بنك التسليف أن مستفيدي الضمان الاجتماعي يتم تقديم التمويل لهم تحت بنود وشروط خاصة، ويجب على العميل الالتزام بالشروط التالية:

قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية

  1. من شروط بنك التنمية الاجتماعية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. يجب أن يتراوح عمر المتقدمين بين 25 و 60 عامًا.
  3. يجب أن يكون المتقدمون مقيمين دائمين في المملكة العربية السعودية.
  4. يتم سداد القرض على أقساط على 5 سنوات.
  5. يجب ألا يكون لدى المتقدمين قروض أخرى موجودة من بنوك أخرى.
  6. يجب ألا يكون المتقدمون خارج المملكة العربية السعودية لمدة 90 يومًا متتاليًا.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المتقدمون في وضع مالي جيد لإثبات قدرتهم على الدفع. يجب أن تكون جميع المستندات والوثائق اللازمة متوفرة.

قروض بنك التنمية الاجتماعية 1445

قبل التعرف على خطوات الحصول على تمويل 60 ألف ريال سعودي “قرض الضمان الاجتماعي” أليكم نظرة سريعة عن القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للعملاء.

كم تستغرق الموافقة على قرض الضمان الاجتماعي؟

اكد بنك التسليف بالمملكة العربية السعودية أن قيمة مبلغ التمويل يتم إيداعه للمستفيد في غضون 7 أيام عمل من تقديم طلب القرض الشخصي، وذلك بمجرد الموافقة، سيتم إضافة المبلغ المستحق إلى حساب العميل وإتاحته للاستخدام.

قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية

كم قسط قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف؟

أشار بنك التسليف السعودي إلي قيمة القسط الشهري لقرض الضمان الاجتماعي بمبلغ 60 ألف ريال سعودي هي 1000 ريال سعودي. وتحدد قيمة القسط الشهري بناءً على مبلغ القرض المستلم.

لتحديد قيمة القسط الشهري لمبلغ قرض محدد، يمكن للمستفيد من القرض استخدام الحاسبة الخاصة بالبنك. عن طريق إدخال مبلغ القرض وفترة السداد المفضلة، سيتم احتساب القسط الشهري بشكل تلقائي.

كيف أحصل على قرض الضمان الاجتماعي؟

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قروضاً بسيطة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، ويتم توفير الأموال بالإضافة إلى القروض الأخرى المقدمة للعاطلين عن العمل والأرامل والمطلقات والمواطنين الراغبين في بدء مشروع صغير، ويمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض بعد استيفاء الشروط السابق ذكرها من خلال اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية عبر هذا الرابط.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اذهب إلى صفحة طلب الصندوق.
  • افتح طلب القرض واملأ بيانات العميل. أدخل المعلومات الأساسية في المربعات المتوفرة.
  • حدد أقرب فرع بنك لك وأدخل رقم كشف حسابك.
  • قم بتحميل جميع المستندات المطلوبة. انقر فوق إرسال الطلب.

بناءً على ما سبق ذكره؛ سيقدم بنك التنمية الاجتماعية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي قرضًا بقيمة 60 ألف ريال سعودي يسدد شهريًا على مدى خمس سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *