[اعرف حالا] كيفية دفع زكاة الفطر في منصة إحسان 1444 zakat alfiter

ما هي طريقة دفع زكاة الفطر في منصة إحسان في 20 ثانية بالخطوات، حيث أعلنت المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) عن خطوات دفع زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة بالسعودية عن طريق الانترنت من الجوال. عبر الجوال في 20 ثواني بكل سهولة وانت في مكانك وارسال مبلغ زكاة الفطر قبل صلاة عيد الفطر. ونهاية شهر رمضان 1444.

حيث تقوم المنصة على دفع الزكاة في أوقاتها المشروعة، وتسليمها لمتلقيها في الوقت المحدد. وذلك وفق الجوانب الصحيحة المعتمدة شرعاً وذلك من قبل لجنة منصة إحسان الخيرية. الشرعية برئاسة معالي مستشار الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق.

زكاة الفطر منصة إحسان 1444

شروط التقديم على منصة إحسان 1444 وتزامنا مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومع اقتراب عيد الفطر، انطلقت أمس الخميس المنصة الخيرية الوطنية “إحسان” لتلقي قيمة زكاة الفطر عبر التبرع في منصة إحسان الخيرية في السعودية..

على أساس كيفية إخراج زكاة الفطر 1444 في أوقاتها وإيصالها في مواعيدها لمن يستحقها. وفق الجوانب الصحيحة التي أقرتها اللجنة الشرعية للمنصة برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلك مستشار الديوان الملكي. وعضو هيئة كبار العلماء.

طريقة دفع زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فإن شروط التسجيل في منصة إحسان كمستفيد 1444 بعد أن حققت تأثيرا واسعا في رمضان الماضي، وذلك من خلال السماح لك بـ إخراج ودفع زكاة الفطر 1444 من خلال عملية تستغرق 20 ثانية. وبالتعاون والاتصال الفني مع الجهات ذات العلاقة في جميع مناطق المملكة.

أوضحت منصة “إحسان”، عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، خطوات صرف زكاة الفطر عبر المنصة، وكانت كالتالي:

في 20 ثانية طريقة دفع زكاة الفطر 2023 منصة إحسان بالسعودية zakat alfiter

  • الدخول على خدمة “زكاة الفطر” على الموقع الرسمي منصة إحسان.
  • اختيار المنطقة الإدارية لإخراج زكاة الفطر داخلها.
  • تحديد عدد المستفيدين من الزكاة.
  • ثم اضغط على “سحب الزكاة الآن”.

الحملة الخيرية الوطنية لمنصة إحسان

 منصة إحسان بالسعودية zakat alfiter

الجدير بالذكر أن منصة إحسان كانت قد أطلقت في مطلع شهر رمضان المبارك الحملة الخيرية الوطنية الثانية بعد صدور الموافقة الملكية لإطلاقها.

وافتتحت الحملة بتبرعين سخيين بلغ مجموعهما 50 مليون. ريالات من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله على استمرار الحملة تتلقى التبرعات طوال الشهر الكريم بمشاركة مختلف المتبرعين.

منصة احسان

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة تعمل على استثمار البيانات والذكاء الاصطناعي لتعظيم أثر واستدامة مشاريع وخدمات التنمية من خلال تقديم حلول تقنية متقدمة. وبناء نظام فعال من خلال التحالفات مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

وذلك بهدف تعزيز دور المملكة العربية السعودية الريادي في التنمية والعمل الخيري، وزيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي. ويمكنك الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444.

منصة إحسان الخيرية

وتهدف المنصة إلى تمكين القطاع غير الربحي وتطويره وتوسيع تأثيره وتحسين قيم الانتماء الوطني والعمل الإنساني لأفراد المجتمع. بالإضافة إلى التكامل مع الجهات الحكومية المختلفة وتعظيم الاستفادة منها، بالإضافة إلى تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص.

وكذلك رفع مستوى الجدارة بالثقة والشفافية للأعمال الخيرية. وأعمال التطوير. كما تتميز منصة إحسان بالراحة في متناول يدك، وتسهيل عملية التبرع في أي وقت وفي أي مكان.

، والتنوع في مختلف مجالات فرص التبرع التي تغطي العديد من جوانب العمل الخيري، وكذلك اتباع أعلى معايير الشفافية في الإدارة الإدارية والممارسات المالية، والاهتمام بالمتبرعين من خلال تزويدهم بالتقارير التي تعكس أثر تبرعاتهم، حيث أنها تطبق أعلى المعايير الفنية في أمن المعلومات، وخيارات متعددة لتبسيط عملية التبرع، وأهمها سمة التبرع السريع.