“أفضل 6” تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفورمات مجانًا 2024

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات 2024 ، هل حذفت صورًا أو مقاطع فيديو مهمة من هاتفك عن طريق الخطأ؟ هل قمت بتنسيق هاتفك دون قصد؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تقلق، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل 6 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفورمات مجانًا. هذه التطبيقات سهلة الاستخدام وفعالة، ويمكنها مساعدتك في استعادة الصور المحذوفة في غضون دقائق.

حيث يعد استرجاع صور المحذوفة، أمر صعبا في بعض الأحيان. خصوصا بعد عمل فورمات للهاتف أو بعد فوات مدة من حذفها. هذه المشكلة يقع فيها الكثير من مستخدمين الهواتف الزكية خصوصا وان تم حذف هذه الصورة أو الفيديوهات بالخطأ.

أفضل 6 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات

ما هي أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف؟ خاصةً أن هواتفنا الذكية لم تعد مجرد أجهزة نستخدمها للاتصال بالآخرين، بل أصبحت تحتوي على كاميرات مذهلة يمكنها التقاط صور عالية الجودة.

ولذا، يقوم الكثير من الأشخاص بالتقاط الصور لتخليد لحظات مهمة وعزيزة عليهم. ومع ذلك، يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة شائعة وهي حذف الصور عن طريق الخطأ أو بسبب تلف الجهاز أو حتى بسبب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

"أفضل 6" تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفورمات مجانًا 2024

إليكم قائمة بأفضل 6 تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة حتي بعد الفورمات من الهاتف عبر استخدام التطبيقات التالية وتثبيتها علي الجوال:

  • iToolab RecoverGo
  • DiskDigger
  • PhoneRescue
  • Recuva
  • Tenorshare UltData
  • Dr.Fone by Wondershare

أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا

عزيزي القارء في هذه التدوينة سنقدم لكم من خلال موقع “شوف نيوز”، إذا كنت تود استرجاع صور أو فيديو، قد تم حذفها بالخطأ فهذا مقالك المفضل. اذ نستعرض معكم مجموعة من أفضل 6 تطبيقات استرجاع صور المحذوفة للأندرويد مجانا.

خصوصا وان الكثير ممن يعانون من هذه المشكلة يعاني أيضا من صعوبة إيجاد تطبيقات تفي بهذا الغرض. ومع أفضل 10 متصفحات أنترنت

لذلك حرصنا في هذه تدوينة اليوم ان نقدم الكم أفضل البرامج أو التطبيقات التي تحل مشكلة الصور والمحذوفة، والتي يمكن من خلالها استرجاع الصور مرة اخري مجانا.

6 من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجانا

  • Disdigger
  • undeleter
  • Restore image
  • Dumpster restaurar
  • Undeleter recover files
  • Android data recovery

قبل ان نخوض في ذكر مميزات وخصائص هذه التطبيقات، سوف نتعرف على طريقة أو طبيعة عمل برامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة. ونوضحها لكم من خلال متابعة للقراءة.

طريقة عمل تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

يظن الكثير من  من مستخدمين الهواتف الزكية التي تعمل بنظام اندرويد أو حتي مستخدمين برامج الكمبيوتر، انه عند مسح صورة أو فيديو او تطبيق او ملف ان هذا الملف قد تم حذفه بصورة نهائية.

لكن انت في هذه العملية تقوم فقط بإزالة وحذف رابط هذا الملف او الصورة فقط، ثانيا عملية استرجاع الصور او فيديو أو ملف من خلال تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات، يعتمد على نوع الهاتف او ذكرته الداخلية ومدة حذف هذا العنصر.

فكلما كانت مدة مسح أو حذف هذا الملف بعيدة وطويلة، كلما قلت فرص استرجاعه من خلال هذه تطبيقات للإشارة هناك طروق ووسائل يتم الاعتماد عليها في استرجاع هذه العناصر من الهاتف او الحاسوب ولكنها تكلف أموال طائلة وتدخل تحت مسمى “التحقيق الجنائي الرقمي” ويمكننا ان نتطرق الى هذا الموضوع في تدوينة منفصلة.

عزيزي زائر موقعنا الكريم، لننطلق الان إلي رحلة صغيرة لاستكشاف قائمة 6 من أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف مجانا 2024، حتي بعد الفورمات.

تطبيق Disdigger لاسترجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات

تطبيق Disdigger، يعد من افضل تطبيق استرجاع صور المحذوفة للأندرويد ، حتي بعد الفورمات أو ضبط المصنع. اذ يتميز بالكثير من الخصائص التي جعلته يحظى بثقة المستخدمين لاسترجاع صورهم المحذوفة.

من أهم الأشياء التي تميز DiskDigger هو أنه يعمل بشكل احترافي ورائع لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف Android الخاص بك، الفكرة كلها أن لديك فرصة أفضل لاستعادة الصور إذا كان هاتفك يعمل بصلاحيات الروت.

ذلك لأن التطبيق يمنحك وظيفة فحص عميق لاستعادة الصور المحذوفة والفيديوهات حتي بعد علم فورمات للهاتف، أو ضبط المصنع.

وإذا كان هاتف لا يدعم الروم أو ليس له صلاحية الروت ، فهو يعمل أيضا بكفاءة على استرجاع المحذوفات من هاتف، هذا ونوضج بعض أهم وابرز ما يميز لتطبيق DiskDigger.

مميزات تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة

  • DiskDigger يقوم بعمل مسح كامل للهاتف ولذلك فأي صورة تم حذفها يستطيع استرجاعها بسهولة.
  • تطبيق DiskDigger لا يقوم فقط باسترجاع صور بل يقوم باسترجاع الفيديوهات وجميع الملفات التي تم حذفها.
  • يتطلب في بعض الأحيان صلاحيات روت من اجل القيام بمهمته كاملة ومن هنا تظهر قيمة برنامج DiskDigger.
  • DiskDigger مجاني بشكل كامل ومنة نسخة مدفوعة لكن المجانية تفي بالغرض.

حصل على تقييمات إيجابية وكل من استعمل هذا تطبيق استطاع استرجاع جميع صور المحذوفة او جزء منها لذلك يعد تطبيق DiskDigger الخيار الأول والأفضل الي من يود استرجاع صور المحذوفة مجانا للأندرويد.

تطبيق undeleter استعادة الصور بعد الفورمات

تطبيق undeleter هو البرنامج الثاني في قائمة أفضل برامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات. حيث يتميز هذا التطبيق بمجموعة من الميزات التي تجعله أيضا خيارا مناسبا للكثيرين، الذين يواجهون مشكلة حذف الصور على هواتف اندرويد.

أفضل-تطبيقات-استرجاع-الصور-المحذوفة-من-الهاتف-مجانا-2022

لعل اهم مميزات برنامج undeleter، هي إمكانية استرجاع صور والفيديوهات بعد فمرته الهاتف. كما أن undeleter يعمل على استرجاع الصور او الملفات من ذكريتين الهواتف الذكية، سواء داخلية أو الخارجية.

اذ كل ما عليك هوا دخول إلى التطبيق وانتظار بضع دقائق الى ان يقوم بعملية المسح واسترجاع صور والملفات وتختار منها ما تود استرجاعه.

تطبيق Undeleter recover files

يعد Undeleter recover files، أحد أفضل التطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات مجانا للأندرويد، Undeleter recover لا يقوم باسترجاع صور فقط بل يمكن استرجاع أي ملف او عنصر قد تم حذفه بالخطأ على الهواتف الذكية، ويتميز هذا تطبيق بمجموعة من الميزات العل أبرزها.

أنه لا يتطلب صلاحيات الروت من اجل القيام بعملية استرجاع العناصر المحذوفة. تطبيق ساهل الاستخدام ويتميز بواجهة سهلة يمكنه لأي شخص تعامل معه بكل سهولة.

الميزة التي تميز هذا تطبيق عن تطبيقات الأخرى هي إمكانية استرجاع صور من بطاقة ذاكرة وهي ميزة قد لا تتوفر عليها أغلب تطبيقات استعادة المحذوفات من الهاتف لذلك أرشح هذا تطبيق بشدة.

العيب الواحد في هذا تطبيق هوا انه يتوفر على الكثير من الإعلانات والتي قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين.

Restore image لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف

Restore image هذا عكس التطبيقان الذين ذكرنهما في اول المقال ، حيث يقومان باسترجاع صور والملفات معا اما تطبيق Restore image، يقوم باسترجاع الصور المحذوفة فقط.

لذلك ان كنت تود استرجاع صور فقط، قد تم حذفها بالخطأ فهذا خيار مناسب خصوصا وان هذا تطبيق يتميز بمواصفات العل أبرزها إمكانية استرجاع صور المحذوفة بسرعة كبيرة. كما أن واجهة البرنامج سهلة الاستعمال.

Dumpster restaurar لاسترجاع الصور من الهاتف

يعمل تطبيق Dumpster restaurar كـ وظيفة سلة المهملات اذ يمكنك تثبيته داخل هاتفك وبعد أي عملية حذف خاطئة، و تود استرجاع ما قمت بحذفه يمكنك دخول إلى تطبيق وستجده داخل تطبيق ويمكنك استرجاعه.

استعادة بيانات أندرويد

هو تطبيق خاص للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و أيضا أجهزة الكمبيوتر المكتبية والحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 11، أو بالعموم جميع إصدارات  Windows . اذ تتوفر نسخة الي كليهما، ومن ابرز ما يميز هذا تطبيق انه يمكنك من استرجاع صورك المحذوفة من داخل بطاقة ذاكرة الخارجية أو الداخلية. كما أن تطبيق يوفر خاصية التنسيق التي تمكنك من تحديد صورة او ملف محدد التي ترغب في استرجاعها وكذلك وقت حذفها.

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع “شوف نيوز” أهم التفاصيل عن 6 من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا من الهاتف 2024. وشرحنا طريقة عمل هذه تطبيقات لكي تقوم باسترجاع العناصر التي تم حذفها.

ونتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية وإذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.